إنشاء موقع التجارة الالكترونية

شركات انشاء متجر الكتروني

شركة برمجيات الخاصة بنا في مراكش متخصصة في انشاء موقع التجارة الالكترونية. من خلال الأدوات والحلول البسيطة والمهنية لإدارة متجرك عبر الإنترنت وبيعك وتلقي الكثير من الزيارات و المبيعات، سيتم إنشاء موقع خاص بك: يعمل بشكل احترافي مصمم خصيصًا لضمان نجاحك عبر الإنترنت وعملك.

يقدم فريقنا خدمات شخصية وفريدة من نوعها ، تهدف إلى خدمة  مشاريع المتاجر الإلكترونية  في المغرب و وكل الدول الاخرى.

 إبداعاتنا وتقنيات في  إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بنا بواسطة الووكومرس و ووردبريس

باستخدام أحدث منصات التجارة الإلكترونية وأكثرها استخدامًا في عالم الويب والأكثر قابلية للتكيف مع متطلبات  الزبائن.

الووكومرس و ووردبريس احدثو ثورة في قطاع التجارة الإلكترونية من خلال تقديم وظائف وخبرة تجذب مستخدمي الإنترنت وزيادة مبيعات التجارعبر الإنترنت.

لتطوير موقع للتجارة الإلكترونية على ووردبريس ، فأنت بحاجة إلى الامتداد (ووكومرس) لأنه الأكثر شهرة والأفضل ، ولديه عدد كبير من المستخدمين ، بسيط ومناسب لجميع المنتجات و الخدمات الخاصة  ؛ محسّن أيضًا  لأرشفة سريعة بحركات البحث وتحسين محركات البحث وإدارة المحتوى خاصة المحتوى المكرر

اتصل بوكالة الويب ه & ب لإنشاء موقع للتجارة الإلكترونية في مراكش.

إنشاء موقع ويب لتطوير عملك ، وزيادة معدل ارباحك أو إنشاء شبكة التوزيع الخاصة بك ،  التجارة الإلكترونية  هي الحل لكل أهدافك.

استفد من معرفتنا وخبرتنا لجعل تجارتك على الويب بشكل مثالي وبأسعار جذابة ، ما عليك سوى الاتصال بنا.

انشاء موقع التجارة الالكترونية

افتح شركتك عن طريق إنشاء موقع تجارة إلكترونية احترافي.

لإنشاء متجر إلكتروني ذم تصميم جذاب وفعال ، فأنت بحاجة إلى وكالة ويب تفهم السوق الخاص بك مثل ح & ب ويب   التي ستساعدك على إطلاق متجرك بدعم تقني ورسمي وتسويقي ، وإنشاء موقعك التجاري سيعتمد على أفضل الحلول ( الووكومرس و ووردبريس ، دروبال).

ستستفيد من التدريب المناسب لضمان الإدارة الفعالة لمتجرك عبر الإنترنت ، وباستخدام حلولنا المكيفة ، ستتحكم في ميزانيتك.

للاستفادة من وسيلة التوزيع هذه التي أثبتت أنها فرصة رائعة للشركات التي تسعى إلى توسيع مجالها التجاري ، تستخدم وكالة الويب الخاصة بنا أحدث التقنيات مثل برامج  نظام منصات  الإنترنت التي تعد أدوات لإنتاج مواقع ويب ديناميكية. وتسمح لك بتحرير وتعديل ونشر المحتوى على الإنترنت أو المنصات.

 

موقع للتجارة الالكترونية

يحتوي نظام إدارة المحتوى على وظيفتين رئيسيتين:

 يتيح نظام إدارة المحتوى إدارة جمع وإدارة مجموعة من البيانات ، غالبًا ما تكون غير متجانسة وتأتي من مصادر مختلفة. تضمن الوحدات النمطية المتخصصة في المصب العرض المنظم والموحد لهذه البيانات في شكل موقع ويب. يعد إنشاء موقع ويب للمبيعات عبر الإنترنت أداة قوية وفعالة للشركات الصغيرة والمتوسطة وتهدف وكالة ه ح & ب ويب  إلى جعله متاحًا حتى تتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة من الاستفادة منه.

أصبح توفير المعرفة الفنية والمنتجات الأصلية الخاصة بك لعدد أكبر من الأشخاص أسهل بكثير الآن. من ناحية أخرى ، أن تصبح تاجرًا إلكترونيًا ليس أمرًا غريزيًا ؛وكالتنا تضمن لك المتابعة و المشورة في تسيير مساحة الويب الخاصة بك.

يعتمد حل المجتمع الإلكتروني على (نظام إدارة المحتوى) لتطوير بوابات المجتمع.

هذا الحل مناسب بشكل خاص لشركة أو جمعية ترغب في عرض نشاطها وإنشاء مجتمع من مستخدمي الإنترنت الذين يمكنهم المشاركة بشكل تفاعلي في حياة النظام الأساسي.

انشاء موقع التجارة الالكترونية مراكش

إنشاء موقع التجارة الإلكترونية الاحترافي بالمغرب.

 

لمن تنشئ موقعًا تجاريًا؟ إنه مخصص للأشخاص أو الشركات والحرفيين الذين يسعون إلى إنشاء متجر عبر الإنترنت أو ما نسميه موقعًا للمبيعات عبر الإنترنت أو متجر على الإنترنت للمنتجات / أو خدماتك . أيضًا لمستخدمي الإنترنت الذين يتطلعون إلى عرض كتالوج عبر الإنترنت وتلقي المدفوعات في الواقع ، غالبًا ما يزداد العملاء المحتملون على مواقع التجارة الإلكترونية بعد إجراء بحث مقصود على جوجل إذا تمت أرشفة الموقع جيدًا ، فإن الحاجة التي عبر عنها العميل عبر محرك البحث تتوافق مع العرض المقترح في مشروع الويب الخاص بك

. لماذا إنشاء موقع التاجرة؟ يشتري مستخدمو الإنترنت أكثر فأكثر عبر الإنترنت بميزانية جذابة. وفقًا للأرقام الواردة من FEVAD ، وضع 6 من أصل 10 من مستخدمي الإنترنت الذين أجروا عملية شراء 30 طلبًا في المتوسط في عام 2017 مقابل 28 في عام 2016 بإجمالي 2184 يورو . كانت هذه السلة السنوية أقل أهمية بثلاث مرات قبل عشر سنوات منذ أن كانت 750 يورو في عام 2007.

سيستمر هذا النمو في السنوات القادمة. وتجاوز سوق التجارة الإلكترونية 75 مليار يورو في عام 2017 ومن المتوقع أن يتجاوز 85 مليارًا.