شركة اتواصل و العلاقات العامة

شركة علاقات عامة

ح & ب ويب هي شركة علاقات عامة و  اتصالات رقمية في مراكش ، بألمغرب ، متخصصة في هذا المجال بفضل حسها الفني لرسومات و قوة مهاراتها  التكنولوجية ، من أجل تحسين صورة علامتك التجارية. من الملاحظة إلى الإبداع ، نجعلك دائمًا في قلب الأسلوب مع الفريق ، والذي سيوفر لك الحلول المناسبة لقطاع نشاطك التجاري أوالمجال والمهنة. لتقديم إنجازات عالية الجودة ، تتناسب تمامًا مع أهدافك ، نحن نشارك معك من التصميم إلى إنشاء موقع على شبكة الإنترنت وتقديم المشورة للمتابعة بعد نهاية المشروع. يقوم فريق تحسين محركات البحث لدينا بتطوير إستراتيجية متقدمة لتحسين محركات البحث للموقع من أجل تعزيزها في الصفحات الأولى لمحركات البحث لخلق فرص جديدة لحركة  والوصول لألعملاء

التكنولوجيا الرقمية

تعد خطط بناء استراتجية العمل مبكرًا قبل البدء أمرًا ضروريًا من أجل إشراك عملائك بنجاح. إن تكييف مفهوم واستراتيجية قويين واتخاذ الإجراأت المناسبة وفقًا لأهدافك التسويقية سوف يعزز الوعي بعلامتك التجارية. يجب أن يكون التسويق الخاص بك مختلفًا وأصليًا. يتمكن مستشارونا من وضع استراتيجية اتصال ، لاستهداف عملائك بشكل أفضل وتحقيق أهدافك بفعالية:

  • تحديد الأهداف المتعلقة بتنفيذ استراتيجية الاتصال
  • تشخيص وتحديد الهدف من قبل الوكالة الرقمية
  • اختيار شبكة المبيعات وتحديد الرسائل لنقلها
  • وضع خطة اتصال (خطة ، ميزانية)

• رصد وتقييم خطة الاتصال مع الأهداف المحددة سلفا المنبع.

شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي لعلاقات-العامة

دراسات تسويقية للمشاريع من قبل شركة التواصل الرقمية بمراكش

لذلك مهما كان مجال عملك ، فإننا نبدأ من صفحة فارغة نحدد فيها احتياجاتكا ، من أجل مراعاة جميع العناصر التي تتيح لنا تقديم المشورة لك بشأن جميع جوانب استراتيجية تسويقية المناسبة.

تتيح لنا الدراسة التفصيلية للمشروع أو مؤسستك (الأنشطة ، العملاء أو الجمهور المستهدف ، المنافسون ، الخصائص ، الأصول ، الأهداف ، المشاريع ، إلخ) أن نستهدف معك الإستراتيجية الأنسب ونوع الاتصال عبر وكالة الاتصال الخاصة بنا  .

اختيار الوسائط واسع جدًا:

النشرات أو الكتيبات المطبوعة أو الكتيبات …

  إنشاء موقع (مدونة …)

الوسائط المتعددة: فيلم فيديو على اليوتيوب أو في العرض العام.

الأحداث: المعرض التجاري ، الافتتاح ، امسياة.

الهوية المرئية: شعار العلامة التجارية

الإعلان: إعلانات صحفية ، ملصقات ، لوحات إعلانية ، إلخ.

وكالة استشارية في مجال الاتصالات والاستراتيجية الرقمية في مراكش

في عالم افتراضي وتنافسي قوي للغاية ، يجب أن تبرز صورة العلامة التجارية بهوية أصلية وجذابة. يعد تحديد قيمة العلامة التجارية للمشروع هو الخطوة الأولى في تطورك ، حتى قبل تطوير استراتيجية التسويق. تحدد العلامة التجارية العناصر المتعلقة برؤيتك وقيمك ومهمتك. يجب أن تكون طريقة تمييز العلامة التجارية متوافقة تمامًا مع عالم الشركات. لمساعدتك في تحديد خطة العلامة التجارية ، سيعمل فريق الخبراء لدينا على وضع العلامة التجارية:

الهدف هو تحديد المفهوم الإبداعي المتوافق مع هوية علامتك التجارية ، الذي سيخلق الفرق بينك و بين منافسيك.

تدعمك شركة الويب ح & ب ويب لإعلان الشركات وتعريف العلامة التجارية وإنشاء مفهوم إبداعي قوي

خطة التسويق

هوية الشركة مبنية على ثقافتها وقيمها. لتلبية احتياجاتك ، نقوم بتحليل هوية علامتك التجارية ومنافسك واحتياجاتك ونقاط قوتك من أجل إنشاء استراتيجية اتصال ذات صلة بأهدافك التسويقية. سيعمل فريق  ح & ب ويب عبر العديد من أقسام الاتصالات من أجل توصيل الرسالة المباشرة لعملائك والتي تعكس عملك والمنتجات أو الخدمات التي تقدمها على أفضل وجه.

 اتصل بنا

نحن وكالة اتصالات رقمية على شبكة الإنترنت منذ عام 2019 ، لقد أتقننا جميع التقنيات اللازمة: الاتصال العالمي ، وإنشاء مواقع الويب ، واستراتيجيات التسويق الإلكتروني ، والتصميم الجرافيكي ، وتطبيقات الهاتف المحمول ؛ التنمية المخصصة.

الرسوم التي تتقاضاها وكالتنا

من الصعب الإجابة على هذا السؤال دون دراسة مسبقة.

لا يمكن ارتجال أنشطة الاتصال التصميمي ، فهي تتطلب عملاً متعمقًا حقيقيًا: مراجعة طلبك ، ودراسة السبل الممكنة ، وتقدير …

لذلك ، من الضروري الحصول على عرض أسعار من الإدارات ذات الصلة لفهم تكلفة تصميم مشروع تسويقي.

لدينا المعرفة والمهارات والخبرة اللازمة لتنفيذ استراتيجيات الوصول لالعملاء المحتملين التي تركز على استهداف واستهداف أفكار الجمهور لمنتجاتك أو خدماتك التجارية.